لمدة أسبوعين.. فتح باب تظلمات نتائج الشهادة الإعدادية بالبحيرة الخميس

يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة
يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة

قرر يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، فتح قبول التظلمات على نتائج الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية العامة للعام الدراسي الحالي 2023/2024 اعتبارا من الخميس المقبل الموافق 6 يونيو 2024 ولمدة أسبوعين.

 

يأتي ذلك على النحو التالي (الأسبوع الأول حتى الخميس الموافق 13 يونيو على أن يستأنف الأسبوع الثاني للتقديم للتظلمات عقب إجازة عيد الأضحى مباشرة وحتى الخميس الموافق 27 يونيو الجاري).

اقرأ أيضا| نائب محافظ البحيرة تتفقد أعمال القافلة الطبية المجانية بأبو حمص 
 
سيتم تقديم الطلبات داخل كل إدارة تعليمية (تقدم الطلبات باسم السيد وكيل الوزارة ودفع الرسوم المقررة وفقا للقرار الوزاري المنظم لذلك) وسيتم تحديد ميعاد جلسة الاطلاع للطالب وولى الأمر عن طريق الإدارة التعليمية، (جلسة الاطلاع سوف تكون بالكنترول المركزي بمدينة دمنهور وفقا للميعاد الذي حددته الإدارة التعليمية)، مع العلم بأن قيمة التظلم للمادة الواحدة 35 فقط خمسة وثلاثون جنيها لا غير. 

يأتى ذلك تيسيرا على أبنائنا طلاب الشهادة الاعدادية وأولياء أمورهم الراغبين في تقديم تظلمات على نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2023/2024، ولتخفيف الأعباء ومشاق السفر والانتقال نظرا لبعد المسافات البينية بين مدن ومراكز المحافظة.